مرحبا بكم متابعى مدونة DNT pro tech site للإبداع عنوان كل جديد ومبتكر في عالم التقنيات تجده لدينا برامج كمبيوتر مكركة تطبيقات ايفون و أندرويد مدفوعة العاب شروحات الأخبار التقنية

أخر الأخبار

10/recentpost

5 هواتف أندرويد ستظهر خلال 2018 تستحق الانتظار

شهد النصف الأول من 2018 إطلاق هواتف أندرويد ممتازة مثل جالكسي S9، ون بلس 6، إل جي G7، فيفو نكس، أوبو فايند X، هواوي P20 برو.
ومع ذلك، يتوقع أن تأتي الهواتف الرائدة المنتظرة بالنصف الثاني من 2018 بما هو أفضل في جانب البرمجيات والعتاد.
وبما إننا رصدنا 7 معلومات عن تشكيلة هواتف آيفون 2018 بالفعل، نقدم لكم نظرة سريعة عن أهم 5 هواتف أندرويد يتوقع مجيئها قبل نهاية 2018.

1) هواوي مايت 20 برو

يتوقع مجيئه مع تشكيلة مايت 20، وآخر التسريبات على أنّه سيأتي بشاشة 6.9 إنش قد يدعم بها قارئ البصمة، كما سيدعم كاميرا ثلاثية كالتي في P20 برو، وكالعادة سيضم معالج كيرن الجديد.

2) ون بلس 6T

اعتادت ون بلس أن تطلق نسخة محسنة من هواتفها الرائدة التي أطلقتها، وهذا العام قد نشهد ون بلس 6T الذي يتوقع تقديمه بتحسينات على برمجيات وعتاد الكاميرا وربما التصميم.

3) إل جي V40

كان V30 من أكثر الهواتف التي تم التقليل من شأنها في 2017، لكنّ التسريبات الأخيرة تشير إلى أنّ الحال سيتغير بقدوم V40، إذ تتوقع دعم الهاتف كاميرا ثلاثية بالخلف ومزدوجة بالواجهة.

4) جالكسي نوت 9

بعد تضارب كبير في التقارير الأولية، يبدو أنّ نوت 9 لن يدعم قارب البصمة المدمج بالشاشة، في حين سيأتي بتحسينات كبيرة على قلم S Pen منها دعم البلوتوث، وقد حددت سامسونج بالفعل يوم 9 أغسطس للإعلان الرسمي.

5) بكسل 3/ بكسل 3 XL

حسب آخر التسريبات، يبدو أنّ قوقل ستعتمد تصميم آيفون X بالنتوء (notch) في بكسل 3 XL الذي سيدعم كاميرا أمامية مزدوجة، في حين لن يدعم كلا الهاتفين كاميرا خلفية مزدوجة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: