مرحبا بكم متابعى مدونة DNT pro tech site للإبداع عنوان كل جديد ومبتكر في عالم التقنيات تجده لدينا برامج كمبيوتر مكركة تطبيقات ايفون و أندرويد مدفوعة العاب شروحات الأخبار التقنية

أخر الأخبار

10/recentpost

8 ألعاب مجانية مميزة للهواتف جربها الآن

كل عام تخرج آلاف الألعاب الجديدة، بعضها مدفوع والآخر مجاني، ولذا نستعرض لكم هنا 8 ألعاب مجانية لهواتف أندرويد وآيفون اخترناها خصيصا لإمتاعكم.

1) PUBG Mobile

لعبة PUBG عليك أن تصوّب فيها من أجل البقاء للهواتف الذكية، حيث تسمح لك باختبار الوجود في جزيرة مع 99 لاعب آخر لرؤية من سظل على قيد الحياة للنهاية.

2) Hearthstone

تعتبر بيئة الهواتف الذكية ممتاز لتحويل ألعاب اﻷوراق إلى نسخ ورقية، ولهذا تم إصدار لعبة اﻷورق هذه التي تستند على لعبة World of Warcraft على اﻹنترنت الشهيرة.

3) Kingdom Rush 

عادة ما تحمل ألعاب اﻷبراج الدفاعية مستوى لعب ممل للغاية، إلا أن Kingdom Rush ستغير ذلك.

4) Rayman Adventures

تمتلك Rayman Adventures ألوان جميلة وتجربة لعب ممتعة تعمل على التحكم في Rayman أثناء سيره لجمع النقاط عبر أداء العديد من المهمات.

5) Vainglory

سوف يسعد محبي ألعاب فئة MOBA بهذه اللعبة كثيراً حيث تستند على نظام حلبة عراك فريقين من خمسة أشخاص مع شخصيات رائعة وقدرات مميزة ذات ضرر عالي.

6) Baseball Boy 

تناسب هذه اللعبة البسيطة من يود قتل الملل أثناء اﻹنتظار أو الزحام، حيث تعمل على محاولة  ضرب كرة البيسبول ﻷبعد مسافة ممكنة.

7) Hero Hunters

تسمح لك لعبة تصويب منظور الشخص الثالث هذه باﻹحتماء أثناء مقاتلة اللصوص وقطاع الطرق في مدينة بعد نهاية العالم.

8) Alto’s Adventure

تبعث هذه اللعبة على الاسترخاء والمتعة أثناء التزلج على الجبال الثلجية وأداء بعض الحركات المثيرة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: